شاحن السفر السريع

شاحن السفر السريع

ميزة: 1.100٪ جديد لسامسونج شاحن الأصلي 2. ذي شاحن سامسونج هو المدمجة وخفيفة الوزن، سهلة الاستخدام والتخزين 3. هذا لسامسونج شاحن الأصلي 2a سريع، كفاءة الشحن، كبيرة للاستخدام المنزلي والسفر 4. باتنتد لوحة الدوائر تصميم لحماية الأدوات القيمة من الدوائر القصيرة
Product description

حار بيع لسامسونج s6 شحن سريع شاحن أوسب شاحن السفر السريع

وصف المنتج

  • ل سامسونج التكيف السريع شحن مايكرو أوسب الجدار شاحن يتيح التغذية السريعة على الأجهزة الخاصة بك ل ملاحظة 4، ملاحظة الحافة، S6 و S6 الحافة. إدخال 100-240V. إخراج 9V 1.67A أو 5V 2.0A. أول معتمد

  • شحن سريع 2.0 التكنولوجيا: رسوم الأجهزة المتوافقة تصل إلى 75٪ أسرع من شاحن قياسي، وغيرها من الهواتف الذكية أو أقراص بسرعة العادية (تصل إلى 5 فولت / 2 أمبير). شاحن أوسب 2.0-أمب بسرعة رسوم الهواتف المتوافقة وأقراص

  • إن تقنية الشحن السريع التكيفية الجديدة ل غالاكسي نوت 4 و نوت إدج و S6 و S6 إدج تتقاضى البطارية من صفر إلى 50٪ في حوالي 30 دقيقة، حتى تتمكن من قضاء وقت أقل متصل بمأخذ ووقت أطول للتواصل مع الأشخاص الذين تهتم بهم. وشاحن الجدار الشحن السريع التكيف تهمة غيرها من أجهزة أوسب مايكرو دون ملاحظة 4 في التكيف السريع ميزة الشحن أيضا، مع مجرد معدل 2 أمبير معدل الشحن.

  • الشحن السريع التكيفية لشحن بطارية الجهاز الخاص بك من 0 إلى 50٪ في حوالي 30 دقيقة

  • شحن أجهزة أوسب مصغرة أخرى بسرعة 2A قم بشحن هاتفك من مأخذ التيار الجداري عبر محول التيار المتردد وكبل أوسب الصغير.

    مواصفات:

    مواصفات

    نموذج

    الأصلي التكيف السريع شحن أوسب شاحن لسامسونج s6 / s6 الحافة

    حماية وظيفة

    دائرة قصيرة، الإفراط في الحالي، أكثر من الشحن، الإفراط في التفريغ الخ

    اكتب

    الجدار / السفر شاحن

    إدخال

    110-240V

    الجهد االكهربى

    5V / 9V

    انتاج |

    2amp / 1.67amp

    اللون

    أبيض

    ضمان

    6 اشهر

    صور المنتج

    Quick travel charger.jpgQuick travel charger.jpg

    خدماتنا

    1. ونحن نعتقد أن كل زبون هو واحد من أفراد عائلتنا.

    2. أفضل خدمة مع مساعدة هناك حاجة، إذا كان لديك أي مشكلة، أول واحد كنت تعتقد للمساعدة يجب أن يكون فريقنا

    3. نبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلبات عملائنا.

    4. 24 ساعات على الانترنت.

    5. التحقق من البند واحدا تلو الآخر قبل التعبئة.

    6. تسليم المنتج ضمن وعدنا الوقت.

    7. اتبع النظام في كل وقت، حتى كنت بيعها بنجاح دون أي مشكلة

    8. حل جميع المشاكل بعد أن نحصل على شكاوى من العملاء الأعزاء، لا عذر!

    لأن مشكلتك، هي لنا :-)

    9 - الدعم التقني. على الرغم من أنك ترى لنا هنا هنا على بابا، لدينا بالفعل جعل هذه الملحقات 10 لأكثر من سنوات في البر الرئيسي.

    10. صور عالية الجودة ويمكن تقديم!

     

    تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم هي موضع ترحيب!

    يمكننا تخصيص المنتجات وفقا لمطالبكم. كل وظيفة وصنع تفاصيل خاصة وفريدة من نوعها.

    لماذا أخترتنا؟

    يقول المثل: أن تحصل على ما تدفعه مقابل. حول منتجاتنا، قول قد يذهب ذلك: يمكنك الحصول على أكثر بالنسبة لك المدفوعة.

    قصة المتكررة يحدث لنا كل يوم: بعد الحصول على عينات لدينا، المزيد والمزيد من العملاء المحتملين تصبح عملائنا الحقيقية.

    ما نبيعه ليس مجرد منتج، ولكن أيضا نوعية موثوق بها والخدمة القلبية .

    ما نحصل عليه ليس مجرد الربح، ولكن أيضا عملائنا '   والثقة والثناء العام .

    التعليمات

    Q1. ما هو موك؟

    موك هو 50 قطع، مزيج الألوان مقبولة.

    Q2. ما هو وقت التسليم لعينة النظام؟

    عادة حوالي 1-2 أيام بعد تأكيد.

    Q3. ما هو وقت التسليم لطلب بالجملة؟

    عادة ضمن 2-4 أيام بعد تأكيد النظام.

    Q4. ما هي شروط الدفع؟

    ت، ويسترن يونيون، باي بال، الضمان (الدفع الآمنة)، ضمان التجارة، النقدية، الخ

    Q5. كيفية دفع للنظام؟

    عادة 100٪ مقدما؛ إذا كمية أمر كبير، يمكننا التفاوض.

    Q6. يمكن أن نقدم عينات؟

    نعم، عينات مقبولة، ولكن الحاجة لشحن تكلفة العينة و سعر الشحن. تكلفة العينة يمكن استرداد و كنت وضع النظام الحقيقي.

    Q7. يمكن قبول أوم النظام؟

    نعم، مرحبا! ولكن الحاجة كمية كبيرة، الذي يعتمد على التصميم الخاص.

    Q8. ما هي شروط السعر؟

    ويقتبس السعر على إكسو شنتشن عادة ما يعني سعر المصنع، الشحن والضرائب المحلية ليست مدرجة

    Q9. كيفية إرسال البضاعة؟

    عادة تسليم بواسطة ساعي، مثل دل، أوبس، فيديكس. أيضا البضائع السائبة عن طريق الجو والبحر.

    Q10. ما تكلفة الشحن؟

    ذلك يعتمد على كمية طلبك، كما تكلفة الشحن يقررها الوزن والحجم من المنتجات.

    Q11. متى يمكنني الحصول على حزمة؟

    عادة يستغرق حوالي 2-4 أيام دل. أوبس و فيديكس يأخذ 5-7 أيام. إمس يأخذ 15-30 أيام، الخ

    Q12. هو ضمان للمنتجات ؟

    نعم، عادة هو 6-12 أشهر. ذلك يعتمد على المنتجات التي أمر. :)



    الاتصال cindy.jpg



    إذا كنت مهتما في بيرليك العلامة التجارية شاحن السفر السريع، ترحيب لزيارة المصنع والاتصال لدينا المصنعين والموردين للمعدات الأصلية في المخزون. كما تاجر الجملة المهنية، وسوف نقدم لكم أيضا خدمة مخصصة بأسعار تنافسية.
    Hot Tags: شاحن السفر السريع، تاجر الجملة، الصانع، الموردين، المصنع، الأصلي، السعر، تخصيص، بيرليك العلامة التجارية، في المخزون
    المنتجات ذات الصلة
    التحقيق

    أووكسونتونج للإلكترونياتالهاتف: +86-755-21001473